مكتب إدارة التحول


وحدة التحول الإداري وتطوير الهياكل التنظيمية

يرأس الوحدة أحد أعضاء هيئة التدريس المتميزين، ويكلف بقرار من سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بناءً على ترشيح مدير مكتب إدارة التحول، ويكون تكليفه لمدة عام قابل للتجديد، ويتولى مساعدة نائب مدير المكتب لشؤون التحول وتكون مهامه على النحو التالي:


  1. تحليل وتوثيق الوضع الراهن فيما يتعلق بالهياكل التنظيمية والتوصيفات الوظيفية للجامعة.
  2. إعداد الدراسات التطويرية الخاصة بالهياكل التنظيمية والتوصيفات الوظيفية.
  3. العمل على تطوير الهياكل التنظيمية والتوصيفات الوظيفية للجامعة.
  4. مراجعة الهياكل التنظيمية الإدارية بالجامعة بشكل دوري.
  5. وضع آليات تطوير وإقرار الهياكل التنظيمية والتوصيفات الوظيفية.
  6. التنسيق والتواصل مع نائب مدير المكتب لشؤون التحول لضمان سير العمل وفق المعايير والخطط الزمنية المحددة.
  7. التأكد من تطبيق المعايير والآليات التي تضمن سير العمل في الوحدة في إطار مؤسسي.
  8. إعداد تقارير دورية حول نسب الانجاز ومدى تحقيق الأهداف والمهام.
  9. تنفيذ ما يسند إليه من مهام إضافية حسب احتياجات العمل.





آخر تحديث
2/2/2023 10:10:06 AM